English
Arabic

صبحية الجمعية السنوية – 2017

مثل كل عام ، نظمت جمعية الشبيبة لمكافحة المخدرات صبحيتها السنوية وقد تركت انطباعًا إيجابياً عند المشاركين.

الحدث السنوي ، الذي يهدف لنشر الوعي حول إدمان المخدرات وجمع التبرعات لدعم الخدمات التي تقدمها الجمعية، وقع يوم الخميس، 23 نوفمبر في مايكل غاردن – غزير.

استمتع الضيوف بالأداء المذهل للنجوم سينثيا كرم وبرونو طبال.

مُنحت جائزة خدمة مجتمعية إلى مؤسسة “Le Bon Samaritain” لدعمها المستمر لمركز إعادة التأهيل التابع للجمعية في منطقة جورة الترمس – فتوح كسروان. كما تم منح جائزة تقدير للسيدة جويس سالم، العضو في مجلس إدارة الجمعية، لجهودها النموذجية مع JCD بعد ترشيحها من قبل الموظفين والمستفيدين للحصول على الجائزة.

لم يكن هناك عين جافّة في مايكل غاردن في الوقت الذي انتهت فيه شهادة الحياة المقدمة من قبل أحد مستفيدي الجمعية المتعافين ولسبب وجيه. وقد خلصت السيدات المشاركات في هذا الحدث إلى أن مدمني المخدرات هم مرضى بحاجة للدعم والمساعدة وأن ليسوا مجرمين.
وشمل الرعاة الرئيسيين للمناسبة: أنطوان صليبا – عالم المجوهرات ، قرية قرنعون ، ارتيسانات نور ، اتلانتيس جيم ، بسام فتوح ، شادي مقدسي – مصمم شعر ، كوزمالين ، مجوهرات Doummar ، Doctor Organic – Plant Pharm ، متاجر D.T.، مجوهرات الحاج – كسليك، مركز Elite الطبي، فادي إبراهيم – صالون تجميل، مجموعة فتال، مركز Fit For Life للتدريب، Galerie Melki، جيلبير عواد – مصفّف، عزت الداعوق، مغارة جعيتا، جوليانو أسمر، Kohl Institut، منتجع KYPHI، La Cremerie، Le Petit Cadeau و Le Trio – Espace Beaute، Pace e Luce، Les Delices de Rose، Massoud Lingerie Michel Zoughaib، Mouftah El Chark، Playroom، Sabounji Jewelry، Seif Beauty Clinic، Simon El Mendelek و 7th Heaven Asian Massage.


Leave a Reply